أخر الاخبار

أسرع 10 ألعاب يمكنك تختيمها بين الإفطار والسحور

 أسرع 10 ألعاب يمكنك تختيمها بين الإفطار والسحور

أسرع 10 ألعاب يمكنك تختيمها بين الإفطار والسحور

رمضان هو شهر الحب والتقرب من الله تعالى ، ولكن من شبه المؤكد أنك ستخصص فرصتك المجانية في أعقاب أداء أدعية التراويح والاطلاع على أزهار القرآن الكريم. أقدم لكم اليوم مجموعة من الألعاب الصغيرة التي يمكنكم إكمالها في الفترة من بعد التراويح إلى السحور. كل واحدة من الألعاب التي سأركز عليها اليوم هي ألعاب من استوديوهات مستقلة تقدم لقاءات مختلفة وممتعة ، وهي متحررة تمامًا من أي مشاهد خارجية أو أي أخطاء تلوث طهر هذا الشهر المبارك.

1 - لعبة Little Nightmares

لعبة Little Nightmares

واحدة من أكثر الألعاب المستقلة المدهشة التي يمكن الوصول إليها خلال السنوات الأخيرة ، حيث إنها تدمج اختبار معالجة الألغاز بشخصية كريهة خاصة ومختلفة. قام Tarsier Studio بعمل فني صغير وأنت تغمر نفسك في قصة غير عادية ستجعلهم يتحدون مخاوفك في حياتك الصغيرة! ساعد Six في الابتعاد عن The Maw ، وهو قارب ضخم محير تمتلكه أرواح منحطة تبحث عن وليمتهم التالية!

Little Nightmares هي لعبة أصغر من المعتاد يمكنك إكمالها بالكامل في 3 ساعات فقط من اللعب. يمكن الوصول إلى اللعبة في أي مرحلة تمتلكها ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو مركز تحكم ، ولا تحتاج إلى متطلبات كبيرة لتشغيلها على جهاز الكمبيوتر. إنه لقاء بديل لا يجب أن تفوته بأي صفة.

2- لعبة ABZU

لعبة ABZU

ABZÛ هي تجربة مغمورة رائعة تبرز الخيال حول القفز. اغمر نفسك في عالم سري مفعم بالحيوية مليء بالتنوع والحياة وأنت تسقط في قلب البحر. كن على هذا النحو ، كن حذرًا وأنت تسبح أكثر لأن الأخطار تكمن في الأعماق. هذه إحدى الألعاب التي لن تحتاج إلى أي عمل أو تثبيت كامل بها في ضوء حقيقة أن مناسباتها أساسية أمامك ، والمثير للدهشة أن ترتيب الألغاز فيها واضح ومباشر. يكمن كل واحد من التومفوليري في البحث عن البحر والمشاركة في نغماته وأكوانه الخاصة.

ABZU هي أيضًا لعبة صغيرة يمكنك إكمالها في 3 ساعات فقط. يمكن الوصول إلى اللعبة على جهاز الكمبيوتر وجميع مراكز التحكم وتتطلب متطلبات عمل معتدلة للتشغيل كما هو متوقع على مرحلة الكمبيوتر الشخصي.

3 - لعبة Oxenfree

لعبة Oxenfree

Oxenfree هي تجربة مبرد للعمود الفقري من عالم آخر تدور حول مجموعة من الرفاق الذين يفتحون عن غير قصد استراحة مخيفة. أنت تلعب Alex ، وقد قمت مؤخرًا بنقل قريبك الجديد Jonas إلى حفلة في جزيرة ، ولكن للأسف لا تسير الأمور بالطريقة التي تريدها تمامًا.

يمكنك إكمال لعبة Oxenfree في حوالي 4 ساعات ، والتي يمكن الوصول إليها أيضًا على جهاز الكمبيوتر وجميع مراكز التحكم. قد تحصل عليه أيضًا على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و IOS.

4 - لعبة Journey

لعبة Journey

استكشف الكون القديم والغريب للرحلة وأنت ترتفع فوق الأنقاض وتطفو عبر الرمال لتجد حقائقها الداخلية. العب بمفردك أو مع مسافر فردي واستكشف عالمهم الضخم معًا. ينقل Venture مشاركة مذهلة منقطعة النظير في الإغراء وتحريك الموسيقى التي ستنتظرك لفترة طويلة.

يمكنك إكمال Journey في غضون ساعتين فقط من اللعب ، ويمكن الوصول إليها للشراء على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 3 و PlayStation 4 والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام iOS.

5 - لعبة INSIDE

لعبة INSIDE

ناقشنا في مقال سابق أهمية Playdead وألعابه ، ويجب إضافة إحدى ألعاب الاستوديو إلى القائمة. في INSIDE ، تلعب كطفل يراقب نفسه بمفرده ويطارد في مكان ما بالقرب من الأفراد الذين يحتاجون إلى إدخاله في مغامرة مملة ومرعبة. عالج الألغاز وحاول إنقاذ حياتك من هذه البقعة المرعبة.

اللعبة قليلة ويمكنك إكمالها في 4 ساعات فقط. يمكن الوصول إلى الداخل للشراء على جهاز الكمبيوتر ومركز التحكم ، وكذلك الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام iOS.

6 - لعبة Gone Home

لعبة Gone Home

إنه عام 1995 عندما تعود إلى الوطن بعد قضاء عام كامل في الخارج. تتوقع أن ترحب عائلتك بك ، لكن المنزل شاغر. هناك شيء خاطئ هناك. أين يمكن أن يكون الجميع؟ علاوة على ذلك ، ماذا حدث هنا؟ ابحث عن المنزل وتواصل مع كل مقال من حولك لمعرفة ما حدث!

سيكون لديك خيار إكمال Gone Home في غضون 3 ساعات تقريبًا من اللعب ، ويمكن الوصول إليه للشراء على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم بالإضافة إلى هواتف iOS.

7 - لعبة Firewatch

لعبة Firewatch

أنت تلعب دور رجل يدعى Henry انسحب من حياته المضطربة ليعمل كرجل إطفاء في غابة برية. طريقتك الرئيسية للمراسلات مع بقية العالم هي راديو عن بعد ستأخذه معك عندما تلاحظ شيئًا غريبًا يحدث في الغابة ، وهذا هو المكان الذي تبدأ فيه استفساراتك حول الواقع وما يدور حولك هنا!

ربما تنقل Firewatch أفضل قصة سررت بها مؤخرًا وتتطلب 4 ساعات فقط لإكمالها. يمكن الوصول إلى اللعبة على جهاز الكمبيوتر وجميع مراكز التحكم.

8 - لعبة Twelve Minutes

عبة Twelve Minutes

ما يجب أن يكون أمسية صادقة مع شخصيتك المهمة الأخرى يتحول إلى أمر مروع عندما يقتحم محقق شرطة منزلك ويتهمك بارتكاب جريمة قتل وينبض بك بشكل يبعث على السخرية ... فقط لتنتهي إلى الثانية التي تفتح فيها المدخل الأمامي ، محاصرون لمدة اثني عشر دقيقة 
دائرة. احصل على القصة ، واجمع أجزاء من المعلومات ، وتعامل مع السر!

تحتوي اللعبة على مجموعة من الفنانين الرائعين مثل James McAvoy و Daisy Ridley و Willem Dafoe ، مما يعني أنك ستحصل على قصة معينة بتمثيل صوتي غير عادي. يتطلب ختمه حوالي 5 ساعات ، ويمكن الوصول إليه على جهاز الكمبيوتر وكل جهاز منزلي.

9 - لعبة Superliminal

لعبة Superliminal

Superliminal هو لغز فردي يعالج التجربة في ضوء وجهة النظر المقيدة والخداع البصري. تمنحك الألغاز في هذه اللعبة شعوراً بما هو غير متوقع. يحتاج اللاعبون إلى التأثير على وجهة نظرهم والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة للاستيقاظ من هذا الحلم حيث تحدث كل تجربة من تجارب اللعبة بشكل غير عادي.

تتطلب اللعبة 3 ساعات فقط لإنجازها ، ويمكن الوصول إليها للشراء والتنزيل على جهاز الكمبيوتر ومركز التحكم المختلف. يتم اختبار الألغاز التي قدمتها اللعبة ، لذا ستكون Superliminal واحدة من أكثر المواجهات إثارة للاهتمام التي ستلعبها في أي وقت!

10 - لعبة SUPERHOT

لعبة SUPERHOT

SUPERHOT هي مشاركة فردية يتحرك بها الوقت عندما تتحرك فقط. أنت في اللعبة بمفردك ضد الأعداء الذين يقزمونك ويسلكونك كسلاح. انتزع الأسلحة من الخصوم الذين سقطوا لإطلاق النار عليهم ، وتجنبهم من خلال عاصفة فنية حقيقية من الطلقات البطيئة!

ربما تكون SUPERHOT هي أكثر جولات العام الماضي رواية ، وتتطلب ساعتين فقط لإكمالها. يمكن الوصول إلى اللعبة على جهاز الكمبيوتر ومركز تحكم مختلف ، بالإضافة إلى نظارات الواقع التي يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر.

كانت هذه مجموعة من الألعاب الاستثنائية التي نقترح تجربتها خلال شهر رمضان. كما أشرت في بداية المقال ، فإن فترة رمضان الطويلة هي في الأساس شهر حب ، لذلك لا تسمح للألعاب بإبعادك عن أداء التزاماتك الصارمة ، سواء كانت عريضة أو قراءة القرآن. عندما تنتهي من واجباتك المدرسية ، تحقق من الألعاب التي قدمناها لك اليوم وجربها لأنها من أنسب الألعاب التي تتناسب مع فترة رمضان. أطلعنا على وجهة نظرك بخصوص هذه الألعاب في الملاحظات ، واعرض معنا الألعاب التي تحبها وتعتقد أنها معقولة لشهر رمضان المبارك!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -