أخر الاخبار

تحميل تويتر بلس للاندرويد Twitter Plus بميزة تحميل الفيديو

تحميل تويتر بلس للاندرويد Twitter Plus بميزة تحميل الفيديو

بالطبع منصة Twitter هي من المنصات المحددة جيدًا، وتعتبر من أقوى المنافسين لتطبيق ومنصة Facebook بالإضافة إلى منصة Instagram، حيث يمكنك متابعة المشاهير والحصول على حساب خاص للوصول إلى Most. مستخدمين في العالم، لكن تطبيق Twitter يختلف من حيث أنه يضم بطريقة ما ملايين الأشخاص من الدول العربية والخليجية بشكل عام، حتى تتمكن من مقابلة أشخاص جدد بشكل دائم.

تطبيق تويتر بلس المعدل

يُعد تطبيق Twitter Plus من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي وأكثرها انتشارًا في العالم. هي نسخة معدلة من برنامج تويتر العربي الأصلي، حيث يبحث المستخدمون عن Twitter Plus للحصول على مزايا إضافية موجودة في التطبيق الرسمي، لذلك من خلال هذا المقال سنزودكم بآخر نسخة من Twitter Plus من خلاله تحصل على الكثير من الميزات والوظائف غير الموجودة في التطبيق، بما في ذلك بالطبع القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو بنقرة واحدة. الميزة المدهشة في التطبيق أنه خفيف الوزن للغاية وبالطبع آمن تمامًا لحسابك لأنه لا يحتوي على أي برامج ضارة ويتم تحديثه باستمرار لإضافة ميزات 

ماهو تطبيق تويتر بلس الذهبي

ماهو تطبيق تويتر بلس الذهبي

إنه تطبيق معدل على تطبيق Twitter الرسمي، يحتوي على مزايا التطبيق الرسمي والميزات الجديدة التي أضافها المطور Assem Mahgoub في تطبيق Twitter Plus الذهبي. من أشهر الميزات القدرة على حفظ مقاطع الفيديو أو الصور بالجودة التي تريدها بنقرة واحدة فقط. يمكنك أيضًا إخفاء ما تكتبه والعديد من الوظائف والميزات الأخرى التي يحبها الجميع. للحصول على معلومات، يشتمل تطبيق Twitter Plus على نسختين، أحدهما بديل عن Twitter الأصلي والآخر يعمل جنبًا إلى جنب مع Twitter الأصلي يمكنك تنزيلها عبر الرابط اسفل المقال، حيث سنزودك بأحدث نسخة من تطبيق Twitter Plus المعدل بحيث يمكنك الحصول على الكثير من الميزات التي يمكنك من خلالها تغيير تصميم Twitter بشكل دائم مثله. يقدم لك المئات من التصاميم المختلفة والمهنية للغاية.

تويتر بلس Twitter Plus


من أهم مميزات تطبيق تويتر الذي تم تجديده إضافة جميع ميزات Twitter الجديدة، وأبرزها ميزة Twitter Pro، وقد تمت إضافة خيار تنزيل أفضل دقة إلى ميزة تنزيل الفيديو بشكل دائم، كما تمت إضافة ميزة التنزيل. تمت إضافة إمكانية تحديد مجلد التنزيل وخيار إضافي لتغيير رابط وظيفة زر النسخ إلى وظيفة التنزيل يمكنك أيضًا تغيير وظيفة زر نسخ الرابط لتنزيل الصور أو مقاطع الفيديو أو ملفات GIF أو نسخ الروابط أو كليهما، وإضافة خيار تعطيل التحديثات التلقائية، ويتضمن التطبيق أيضًا وظيفة تنزيل الفيديو، كما ذكرنا، وهي واحدة من أكثر ميزات مهمة في Twitter Plus، والتي تشجع المستخدمين على تنزيله لتنزيل الصور أو مقاطع الفيديو أو صور GIF المتحركة وكلها لتنزيل مقطع فيديو، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر "مشاركة" ثم النقر فوق "تنزيل".
تويتر بلس Twitter Plus
بعد تنزيل Twitter Plus عبر الرابط الموجود أسفل المقال، يمكنك التحكم بشكل كامل في إعدادات برنامج Twitter Plus، حيث يوفر لك إعدادات خاصة مثل إعدادات الخصوصية، يمكنك إخفاء الرسائل التي قرأتها والرسائل التي تكتبها عند تقوم بمراسلة أصدقائك في الخلف، يمكنك أيضًا التحكم في التنزيلات من خلاله أيضًا، يقوم التطبيق بذلك عن طريق منع جميع الإعلانات المزعجة، لذا فهو خفيف ولا يستهلك الكثير من حزم الإنترنت.

اهم مميزات تطبيق تويتر بلس المعدل

  1. التطبيق خفيف بشكل كبير .
  2. آمن تمامًا، فهو يمنحك نفس نظام التشفير مثل التطبيق الأصلي.
  3. يوفر لك اعدادات خاصة .
  4. يمكنك استخدامه لتغيير تصميم Twitter باستمرار.
  5. يمكنك حفظ الفيديو الذي تريده بنقرة واحدة.
  6. يوفر لك أكثر من جودة لتنزيل الفيديو.
  7. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  8. يقوم بحظر جميع اعلانات تويتر المزعجة .
  9. يمكنك استخدامه جنبًا إلى جنب مع التطبيق الأصلي.
  10. اخفاء علامة الصح عند مشاهدة الرسائل .
  11. اخفاء يكتب الان عند الاصدقاء .

طريقة تحميل تطبيق Twitter Plus

بالطبع كما ذكرنا في جميع مقالاتنا نقدم لك تطبيق معدل لا يمكنك تنزيله من المتجر الرسمي لهاتف Android الخاص بك، لذلك نوفر لك بشكل دائم رابط تنزيل مباشر للتنزيل من خلال المتاجر البديلة أو الوسائط. Flare لتسهيل تنزيل التطبيق من أجلك، سنعرض لك من خلال هذه المقالة أحدث إصدار من التطبيق يرغب العديد من الأشخاص في تعديل Twitter في أحدث إصدار لتنزيل تطبيق Twitter المعدل وتنزيل الفيديو Twitter Plus بنقرة واحدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -