أخر الاخبار

كيفية إنشاء حساب ادسنس 2022 وربطة مع اليوتيوب بالطريقة الصحيحة

 

كيفية إنشاء حساب ادسنس 2022 وربطة مع اليوتيوب بالطريقة الصحيحة

كيفية إنشاء حساب Adsense 2022 وربطه بشكل صحيح بموقع YouTube

يعد إنشاء حساب AdSense أمرًا ضروريًا لجميع مالكي قنوات YouTube ومواقع الويب، حيث يمكن أن يؤدي إنشاء حساب AdSense إلى استثمار الإعلانات المعروضة لمالك قناة YouTube، إذا كان مالك قناة YouTube جديدة أو مالك مدونة ويريد الاستفادة منه سوف نشرح لكم في خطوات هذا المقال قم بإنشاء حساب Adsense بالتفصيل مع أهم الشروط التي يجب أن تتوفر لديك من أجل إنشاء حساب Adsense وتفعيله لكسب المال من قناتك أو مدونتك.

ما هي اهم شروط انشاء حساب ادسنس

يجب على كل من يريد تحقيق الدخل من YouTube عن طريق إنشاء حساب Adsense أن يفي بشرطين أساسيين:

  1. يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا، ولكن إذا كان عمرك أقل من ذلك، فيمكنك استخدام بيانات أحد أقاربك أو الأوصياء عليك.

  2. يجب أن يكون أي شخص يريد إنشاء حساب AdSense هو مالك موقع الويب أو قناة YouTube.


ما هو الفرق بين جوجل ادسنس و Admob

بينما يتم توفير هاتين الخدمتين بواسطة Google، يختلف Google Adsense و Google Admob من حيث الاستهداف.

يستخدم مالكو القنوات ومواقع الويب Google Adsense لعرض الإعلانات عليهم وكسب الربح من كل نقرة من زوارهم، بينما Google Admob هي شركة توفر الربح من خلال عرض إعلانات لأصحاب التطبيقات. انقر أو شاهد هذا الإعلان هو الفرق بين الخدمتين وهي ليست ما يعتقده بعض الناس.


كيفية إنشاء حساب Google Adsense وربطه بقناة على YouTube


يختلف إنشاء حساب Adsense عن الحسابات الأخرى، يتعين علينا ملء المعلومات التي نحتاجها بالضبط لأن رمز تنشيط حساب Adsense واستلام الأرباح سيتم إرساله إلينا عبر البريد المحلي بناءً على المعلومات التي نقدمها، وسأشرح ذلك بالتفصيل في الخطوات التالية مهمة:

  •  الخطوة الاولى

لإنشاء حساب Adsense جديد، انتقل إلى متصفحك واكتب

Google adsense فنضغط على اول خيار.

  • الخطوة الثانية

بعد دخول الواجهة الرئيسية، اطلب بعض المعلومات

لتفعيل حساب ادسنس وهي:

  1. عنوان URL لموقع الويب أو القناة المستخدمة لتنشيط حساب AdSense.

  2. عنوان البريد الإلكتروني الذي ستتلقى الرسائل إليه عند تنشيط حساب AdSense الخاص بك.

  3. عند الانتهاء من هذه الخطوات، سيُطلب منك اختيار إخباره إذا كنت ترغب في تلقي معلومات مفيدة عبر البريد الإلكتروني، حتى تتمكن من الإجابة بنعم أو لا.

  • الخطوة الثالثة

هذه الخطوة مهمة جدا، لقد سبق أن أشرت إليها من قبل، تأكد من ملء المعلومات المتعلقة بالسكن هنا، لأننا سوف نتلقى رمز الدفع في البريد المحلي.

  1. الحقل الأول هو حقل الاسم، حيث يمكنك كتابة اسمك واسم والدك واسم جدك.

  2. الحقل الثاني هو حقل العنوان، حيث يمكنك ملء اسم الولاية أو المقاطعة أو المدينة أو الحي

  3. الحقل الثالث هو العنوان المخصص لـ Google Adsense، حيث يمكنك ملء اسم الشارع ورقم المبنى أو المنزل.

  4. الحقل الرابع تكتب به اسم المحافظة.

  5. الحقل الخامس تكتب به رقم الهاتف.

في هذه المرحلة، أكملنا خطوات إنشاء حساب AdSense، يجب أن ننتظر حتى يتم تنشيطه وربطه بقناة على YouTube لعرض الإعلانات.

بعد فترة، سيرسل لك AdSense رسالة تخبرك أن حسابك قد تم تنشيطه ويمكنه عرض الإعلانات إذا كنت تستوفي معايير تحقيق الدخل على YouTube، والتي تحدثنا عنها وتحقيق الدخل عبر الهاتف في مقال قناة YouTube الخاص بنا.


كيفية سحب الارباح من حساب جوجل ادسنس


طريقة السحب من Google Adsense معقدة بعض الشيء في البداية، عندما تصل إلى مبلغ 10 دولارات في Google Adsense، سترسل لك رسالة تخبرك بإرسال رمز لها إلى صندوق البريد في منطقتك وستتلقى الرمز في بعد الإرسال بعد أسبوعين، ستقوم بإدخاله مرة أخرى في حساب Google Adsense الخاص بك للأمان لمعرفة المالك الأصلي للحساب لذلك، ستتمكن من إضافة طريقة دفع عن طريق التحويل المصرفي، أي يجب أن يكون لديك أنت أو عائلتك أو أقاربك حساب مصرفي من أجل الحصول على أرباح Google Adsense. بعد أن تتلقى دفعتك الأولى من Google Adsense، سيتم تحويل جميع أرباحك تلقائيًا إلى بطاقتك المصرفية كل شهر.


كيف يكون الربح من جوجل ادسنس


تتم عملية تحقيق الدخل في Adsense من خلال الإعلانات المصوّرة، حيث تعرض الشركات إعلاناتها استنادًا إلى محتوى مدونة أو قناة على YouTube لجذب الأشخاص المهتمين بهذه الإعلانات، بينما يكون نظام تحقيق الدخل في Adsense من خلال نسب النقر إلى الظهور. بعض الأشياء التي يجب تجنبها التسبب بشكل غير قانوني في حذف حسابك:

  • لا تحاول زيادة أرباح Adsense الخاصة بك عن طريق النقر فوق الإعلانات من جهازك الخاص أو جهاز صديقك، فسيؤدي ذلك إلى فرض قيود فورية على الحساب.

  • لا تضع إعلانات من المنافسين على Google Adsense، فهذا سيؤدي أيضًا إلى قيود فورية على الحساب.

  • تجنب محاولة جذب زوارك إلى النقر فوق إعلانات شركتك لزيادة أرباح Adsense الخاصة بك. أنت هنا تحاول الالتفاف على أذكى وأغلى نظام قامت Google بتثبيته على الأرض.


الطرق القانونية لزيادة أرباح القناة على YouTube Adsense


على الرغم من الظروف الصعبة التي يضعها موقع YouTube Adsense لاستثماره، إلا أنه لا يزال من أفضل الشركات الإعلانية على YouTube والموقع، بخلاف ذلك، يمكنك دائمًا التفكير خارج الصندوق لزيادة أرباح YouTube Adsense، فهو يعتبر قانونيًا تمامًا و لا غبار Adsense يوتيوب للحد من حسابك ومن الآن فصاعدا طريقة:

  • يمكنك إنشاء صفحات لقناتك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ووضع روابط لمحاولة جذب الزوار إلى قناتك من خلال تعريفهم بالمحتوى الخاص بك.

  • قم بإنشاء مدونة واشرح كل ما تبذلونه من المقاطع ووضع الرابط في قناتك للحصول على أكبر عدد من الزوار ومشاهدة الفيديوهات التي تقوم بتحميلها على اليوتيوب.

  • أنشئ تطبيقًا للمحتوى الذي توفره قناتك وضع رابطًا إلى تلك القناة. هذه واحدة من أفضل الطرق لكسب المال من YouTube Adsense ويمكن للمحترفين فقط استخدامها.

  • إذا كانت قناتك توفر محتوى مستمرًا وتجذب الزائرين، فيمكنك تشغيل حملة إعلانية بغرض تقديم قناتك في محاولة لجذب الزائرين كمتابعين مترددين، مما سيساعد في تحقيق أرباح أسرع من YouTube AdSense.


افضل الشركات البديلة لموقع ادسنس


لا يعني إنشاء حساب Adsense بالضرورة أن الشركة ستقبل الموقع أو القناة لعرض الإعلانات، حيث قد يكون هناك ربح أو عائد أو مشاكل أخرى، ولهذا نقدم بعض الشركات الإعلانية التي ستعفيك من مواقع Adsense، لكن هذا لا يعني أن لا يعني أنها أكثر ربحية كما قلنا، مواقع Adsense هي الربح أولاً، ولكن هذه المواقع أفضل وأسرع من حيث القبول. إذا كنت تبحث عن بديل لـ Adsense، فهذا هو الأفضل.


  • موقع admaven

أحد أفضل البدائل لمواقع Adsense، فهو سريع القبول ويوفر أيضًا القدرة على عرض الإعلانات والنوافذ المنبثقة، لكنه يفضل المحتوى الأجنبي على المحتوى المدفوع الآخر.

  • موقع Revenue hits

عندما لا يقبل موقع Adsense موقعه أو قناته، يستخدمه العديد من الأشخاص كبديل لموقع Adsense لأن فرصة قبوله هي عرض موقع الإعلان في غضون 24 ساعة بسعر مشابه لـ Adsense للنقرة.

 

  • موقع adblade

يعتبر موقع adblade بديلاً ممتازًا لبرنامج Adsense نظرًا للأمان الذي يوفره لمواقع الويب. كما يعرض إعلانات غير مخالفة للزوار ويوفر فرصة لسحب الأرباح من خلال PayPal. هذا ليس هو الحال مع مواقع Adsense. هذا هو السبب في أن العديد من الأشخاص غير القادرين على إنشاء حساب Adsense وربطه بقناة على YouTube يلجأون إليه لأنه محظور في بلدهم.



اطبع هذه الصفحة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -