أخر الاخبار

طريقة شرح موقع خمسات لربح المئات من الدولارات للعمل من المنزل

 طريقة شرح موقع خمسات لربح المئات من الدولارات للعمل من المنزل

طريقة شرح موقع خمسات لربح المئات من الدولارات للعمل من المنزل

إذا كنت من المهتمين بجني الأموال من الإنترنت أو العمل على الإنترنت، فهذه المقالة مناسبة لك خاصة إذا كنت مبتدئًا في هذا المجال حيث سنقدم شرحًا مبسطًا لموقع خمسات، يمكنك ذلك. طريقة لكسب مئات الدولارات شهريًا بأسهل الطرق والاستراتيجيات التي تناسب الجميع.

شرح موقع خمسات

Khamsat هو أحد المواقع العربية التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل والعمل عبر الإنترنت، وهو مناسب تمامًا للكذب، لأنه بالطبع معروف بواجهة عربية بسيطة جدًا. الجزء الذي نعرضه لك يتضمنه الموقع حتى تتمكن من بيع خدماتك لأنه موقع يقدم خدمات البائع ويوجد مشترين من خلال الموقع. يمكنك بيع كل القطع بدءًا من 5 دولارات. بالطبع يمكنك زيادة سعر هذه الخدمة لاحقًا. على سبيل المثال، إذا طلب شخص ما تصميم صورة، وعندما يتم ذلك يطلب منك إضافة بعض الميزات الأخرى، بالطبع يشتري تطوير الخدمة، والذي يبدأ أيضًا من 5 دولارات إلى 100 دولار.

يشمل قسم الموقع الإلكتروني أقسام الأعمال، بالإضافة إلى البرمجة والتطوير والتسويق الإلكتروني والتدريب عن بعد وتصميم الفيديو وتصميم الصور والصوت والكتابة والترجمة والمزيد. تقوم حاليًا بتصميم الصور من خلال Photoshop أو أي تطبيق أو برنامج آخر بالطبع ستحقق نجاحًا كبيرًا مع هذا الموقع وتكسب دخلاً هائلاً يصل إلى مئات الدولارات شهريًا، إذا لم يكن لديك خبرة وجديد على عالم الإنترنت، فأنت يمكنك أيضًا تطوير نفسك بشكل كبير خلال هذه الفترة، حتى تصل إلى الكثير مستخدمي الموقع.

كما ذكرنا، فهو يمنحك أيضًا العديد من المجالات المختلفة حيث يوجد العديد من المستخدمين الذين يطلبون المتابعين على Facebook و Instagram و Tik Tok و Twitter والعديد من المنصات الأخرى، وهذا بالطبع للجميع، حيث يمكنك زيادة حسابهم من خلال أحد التطبيقات أو المواقع التي نقدمها موقعنا دائم، لذلك يمكنك أيضًا أن تكون ناجحًا على هذا الموقع من خلال قطع بسيطة جدًا لتنزيلها وللجميع. يمكنك أيضًا تجربة أفضل المواقع الصادقة لتحقيق الدخل من الإنترنت في عام 2022 - للمبتدئين والمحترفين.

استراتيجيه العمل عبر موقع خمسات
استراتيجيه العمل عبر موقع خمسات

في البداية سنزودك برابط إلى موقع إلكتروني يمكنك التسجيل من خلاله، ثم تدخل إلى الموقع وتطلب منك تقديم بيانات بسيطة، مثل رفع هويتك وإثبات هويتك، ثم تفعيل حسابك و للتحقق من هويتك، ستضغط على نقاط المعاملات الثلاث على الموقع على اليمين، ثم ستنقر على خدمة غير موجودة وستجد من خلال هذه الصفحة مئات المشترين الذين يقدمون ما يريدون، والتي يمكنك الرد عليها من أجل خدمتهم، وهي واحدة من أنجح الاستراتيجيات الموجودة اليوم.

طريقة الحصول على بيع الخدمة الاولى

نظرًا لأن الخدمة الأولى تعتبر من أصعب الخدمات، فلا توجد مراجعات لك لأنك جديد في الموقع، لذلك عليك العمل بشكل جيد في الخدمة الأولى حتى تحصل على تقييم إيجابي، عندها سوف تغمرك الطلبات من المشترين للخدمات التي تقدمها، من أجل إضافة خدمة سوف تذهب إلى صفحتك الرئيسية بعد ذلك ستضغط على الخدمات، ثم تضغط على إضافة خدمة جديدة، ستختار العنوان المناسب، وتختار سعرًا من 5 دولارات، وتختار صورة احترافية، يمكنك كتابة وصف موجز للخدمة التي تقدمها، وستنتظر 24 ساعة حتى تتم الموافقة على خدمتك من قبل السلطة الإدارية.

الموقع الذي يمكنك من خلاله سحب أرباحك عند قيامك ببيع 10 دولارات على Paypal إلى حسابك وإذا كنت ترغب في شراء خدمات على هذا الموقع فهو يعتبر مناسبًا لك حيث أنه وجهة ووسيلة سهلة للغاية على عكس الكثير من اللغة أو التجربة من الميدان موقع عالمي مستقل.

طريقة التسجيل في موقع خمسات

طريقة التسجيل في موقع خمسات

كما ذكرنا سابقًا، سنزودك برابط تسجيل يمكنك من خلاله التسجيل بسهولة على موقع الويب أو إنشاء حساب باستخدام حساب Google أو Microsoft الخاص بك. إذا كنت تريد الطريقة العادية للتسجيل، فستكتب اسمك واسم العائلة والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم تضغط على موافق وفقًا للشروط، ستذهب بعد ذلك للتسجيل وبعد تنشيط حسابك عبر البريد الإلكتروني سيطلب منك الموقع إثبات هويتك، ستقوم بتحميل صورة لبطاقتي وبعض البيانات البسيطة الأخرى حتى تتمكن من تنشيط حسابك والبدء في إنشاء الخدمة وبيعها للمستخدمين الآخرين khamsat.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -